بنود قانونية بنود سياسة الاستخدام والخصوصية بنود عامة

بنود قانونية

بنود سياسة الاستخدام والخصوصية

بنود عامة:

بطلبك خط المحادثة لدينا، تكون قد وافقت على التزامك قانونيا بكل البنود والشروط المذكورة أدناه وبأي بنود أو شروط أخرى قد نضيفها مستقبلا. إذا لم تكن موافق على الالتزام قانونا بكل البنود والشروط، لا تطلب خط المحادثة. أنت مخول بتفحص هذا الموقع لترى إذا قمنا بحذف أو إضافة بنود وشروط من وإلى هذه الخدمة.

اللغة وآداب الاستخدام

تتعهد بعدم استخدام لغة بذيئة، انتهاكية، حاقدة أو داعرة، أو استغلالية بأية طريقة من الطرق، وألا تستخدم لغة ذات دلالات جنسية، عرقية أو رهابية، أو مسيئة دينيا أو جنسيا، وألا تناقش فعاليات غير شرعية، مزعجة، مهددة أو محرجة، وألا تقول شيئا قد يعتبره الآخرين مسيئا.

الرسائل الالكترونية

تتعهد بعدم استخدام خط المحادثة لبيع أو للترويج لأي منتج أو مشروع تجاري (سواء بعائد ربح أو دونه). تتعهد بأن تلتزم شخصيا بأن تكون المسؤول الوحيد عما تقوله على خط المحادثة. أنت على بينة أن ما من عامل يراقب خط المحادثة وما من طريقة تسمح بدخول أي عامل.

العمر

بطلبك لخط المحادثة تقر بأنك في الثامنة عشر من العمر أو أكبر. تعلم أن خط المحادثة لا يملك أي سيطرة على ما يقال في خط المحادثة ولا يمكنه ولا يقوم بمراقبة خط المحادثة. هناك إمكانية أن تسمع كلام مسيء، غير دقيق، غير صحيح وحتى غير مرغوب فيه. إذا قام متصل ما بالإساءة إليك أقفل الخط.

المضمون

تتعهد بأن خط المحادثة "1to1chat" ومزود خدمته لا يتحمل أي مسؤولية أو التزامات قانونية تجاه مضمون ما يقال على خط المحادثة أو تجاه استخدامك لنظامنا. تتعهد باستخدام خط المحادثة "1to1chat" ومزود خدمته بشكل سلمي تماما وتتعهد بأن تأخذ على عاتقك المخاطر والمسؤولية القانونية كاملة فيما يتعلق باستخدامك لخط المحادثة لدينا. تتعهد بأننا لن نكون نحن "1to1chat" تحت أي ظرف مسؤولين قانونيا، ولا بأي طريقة، عن الأضرار الناجمة عن إرسال، توزيع، أو حتى توفير، إيصال أو بث أي رسالة على خط المحادثة بشكل مباشر إليك أو إلى الآخرين.

الخصوصية والمسؤولية

نحثك على استخدام حسك المنطقي أثناء استخدامك لخط المحادثة. لا تكشف أو حتى توفر أي معلومات شخصية، بما فيها، ولكن ليس حصرا، عناوينك، رقم هاتفك، رقم بطاقة اعتمادك أو حتى اسم العائلة. أنت تعلم أننا لا نتحقق من هوية مستخدمي خط المحادثة ولذلك يجب ألا تفترض أن المستخدمين الآخرين "هم ذات الأشخاص الذين يدعون أنهم هم."

التكلفة

تتعهد بتحمل مسؤولية كافة تكاليف طلب خط المحادثة. تتعهد بالبحث مع مزود هاتفك لتحديد ما إذا كان الاتصال بخط المحادثة مكالمة محلية أو خارجية. أنت تعلم أن الاتصال بنا قد يكلف رسما يضاف لفاتورة هاتفك وأنت ملزم قانونيا بدفع تكاليف كهذه. بالنسبة للكثير من الناس، الاتصال بخط المحادثة هو مكالمة محلية مجانية تماما. أما بالنسبة لبعض المتصلين، قد يكلف الاتصال رسوما ثابتة للمكالمات البعيدة.

خصوصية المتصل

نحن لا نجمع أي معلومات معرفة شخصيا تخصك على هذا الموقع، ما عدا وقت الاتصال، تاريخ الاتصال ورقم الهاتف. نحن لا نشارك، نبيع أو نتبادل أي معلومات تخصك مع أي أحد بدون حكم قضائي، أو بناء على طلب من وكالة تنفيذية قانونية. ننصحك بمراجعة هذه الاتفاقية باستمرار لتتأكد أنك على إطلاع على أي تغيير. إذا أردت الحصول على معلومات أخرى أو كان لديك أي سؤال فيما يخص سياسة الخصوصية لدينا، نرجو منك ألا تتردد بالاتصال بنا على البريد الالكتروني Support at 1to1 chat dot net.

في الموقع www.1to1chat.net تعد خصوصية زائرينا ذات أهمية بالغة بالنسبة لنا وهذا هو السبب وراء استبدالنا لرقم هاتفك برقم افتراضي لدى ظهوره أثناء الاتصال للمحافظة على سريتك. أما إذا كنت تريد أن تعطي المتصلين رقم هاتفك النقال الحقيقي حينها يكون الخيار لك.

ملفات التسجيل

كالكثير من المواقع الالكترونية الأخرى، www.1to1chat.net ينتفع من ملفات التسجيل. تتضمن المعلومات في ملفات التسجيل عناوين أنظمة خاصة بالشبكة (IP)، نوع المستعرض، مزود خدمة شبكة (ISP)، طابع التاريخ والوقت، الدخول والخروج من صفحات الشبكة، وعدد النقرات لتحليل المساقات، إدارة الموقع، متابعة تحركات المستخدم في أرجاء الموقع، وجمع معلومات ديموغرافية. عناوين نظام الشبكة، ومعلومات أخرى كهذه لا تتعلق بأي معلومات شخصية.

التحلية ودليل الموقع

www.1to1chat.net تستخدم التحلية لتخزين معلومات عما يفضله زائري الموقع، وتسجيل معلومات خاصة بالمستخدم عن المواقع التي يدخلها المستخدم أو يزورها، وتقوم بتعديل مضمون صفحة الموقع بناء على مستعرض المستخدم أو أي معلومة أخرى يرسلها الزائر عن طريق مستعرضه.

بعض شركائنا المعلنين قد يستخدمون التحلية ودليل الموقع في موقعنا. شركاؤنا المعلنين بما فيهم معلني محرك البحث غوغل.

نحن نستخدم شركات إعلان من ثلاث فرق لتقديم الإعلان عندما تقوم بزيارة الموقع. هذه الشركات قد تستخدم معلومات (لا تتضمن اسمك، عنوانك، عنوان بريدك الالكتروني، أو رقم هاتفك) عن دخولك لهذا الموقع أو المواقع الأخرى من أجل تزويدك بالإعلانات عن بضائع وخدمات تهمك. إذا أردت الحصول على معلومات أكثر عن هذا الإجراء ولتطلع على خياراتك بشأن عدم استخدام هذه المعلومات من قبل هذه الشركات، اضغط هنا.